تأجيل الاجتماع الأسبوعي للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام تأجيل اجتماعه الأسبوعي، غدًا، على أن يكون انعقاده في موعده، الأربعاء المقبل وذلك بمقر المجلس بماسبيرو.

نظرا لانشغال المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بإعداد التقرير السنوي، والوصول إلى الصيغة النهائية للتقرير، الذي يوثق حالة الإعلام في مصر وحرية الرأي والتعبير في الصحف القومية والخاصة وأنشطة المجلس ولجانه.

يذكر أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي “مكرم محمد أحمد”، قد شكل لجنة لإعداد التقرير العام للمجلس، والذي يتضمن رؤيته للواقع الإعلامي والصحفي وتقييمه لأداء وسائل الإعلام .

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *