تعاون بين إعلام الداخلية والإذاعة المصرية في مسابقة “في حب مصر”

تحت رعاية الإعلامية “نادية مبروك” رئيس الإذاعة المصرية وعضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام و”أبوالعلا حبيب” رئيس شبكة الإذاعات الإقليمية وبدعم قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية برئاسة اللواء “خالد حمدي”، تقام مسابقة “في حب مصر” تقديم الإذاعية “فاتن غيث”، والتي تذاع يومياً قبل أذان المغرب طوال شهر رمضان عبر أثير إذاعة شمال سيناء.

وتذاع المسابقة للعام الثاني على التوالي بعد النجاح الذي حققته في رمضان الماضي مع بث أول مسابقة إذاعية تنفذها وزارة الداخلية، وقد رحب وزير الداخليه اللواء “مجدي عبدالغفار” بتنفيذ المسابقة إهداء لأهالي شمال سيناء وتأكيداً على التواصل المستمر والعلاقة الوطيدة بين أهالي سيناء وشرطتهم الأبية.
وتقدم المسابقة هذا العام في إطار ثقافي وطني وتاريخي، وتمنح الفائزين جائزة قدرها 500 جنيه لـ 35 فائزا وألف جنيه لـ 5 فائزين.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *