” حرب أكتوبر” في ختام دورة الأعلى للإعلام بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية

 

يختتم اليوم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام محاضرات الدورة التثقيفية الثالثة للدراسات الاستراتيجية والأمن القومي ضمن البرنامج التدريبي الأسبوعي برعاية الكاتب الصحفي “مكرم محمد أحمد” رئيس المجلس واللواء أركان حرب “صفوت الديب” مدير أكاديمية ناصر العسكرية العليا، والتي تُنفذ بالتعاون مع كلية الدفاع الوطني وذلك بمقر المجلس.

وقد قام لواء أركان “حرب ناجي شهود” بإلقاء المحاضرة بعنوان ” حرب أكتوبر” واستمرت المحاضرة حتى الثانية ظهراً .

جدير بالذكر، أن هذه الدورة التثقيفية للدراسات الاستراتيجية والأمن القومي مخصصة لمديري تحرير الصحف والقنوات، وذلك تحت إشراف لواء أركان حرب “ياسر عبدالعزيز “بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، و.د”عمرو أبو زيد” زميل كلية الدفاع الوطني بأكاديمية ناصر العسكرية.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *