حملة” كرامتي أولا “تشيد بوضع الأعلى للإعلام معايير لضبط إعلانات رمضان

أشادت حملة “كرامتي أولًا” باستجابة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بوضع ضوابط ومعايير لأي مادة إعلانية ستعرض خلال شهر رمضان الكريم.

أطلقت حملة “كرامتي أولًا” في شهر رمضان 2017، ضمن فعاليات مبادرة 1000 كاتب، وأصدرت تقرير مرصد الحملة نهاية شهر رمضان تقرير عن التجاوزات والانتهاكات والمخالفات المهنية؛ لتحقيق هدف المشاركة المجتمعية من خلال دعم المثقفين الشباب للقضايا المجتمعية باختلاف أشكالها وأنواعها.

أكد “محمود حجاج”، المدير التنفيذي، كان هدف حملة “كرامتي أولًا” في رمضان 2017 هو التصدي للمواد الإعلانية ذات الطابع الإنساني وبها تمثيل بـ(الفقراء المرضى، الأطفال) والتركيز على ملامح البؤس والفقر والمرض، للضغط على إنسانية المشاهدين، بجانب تشويه صورة الدولة المصرية، وهو ما يعد تجاوز صريح وفيه انتهاك لخصوصية الأفراد.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *