قالت “نادية مبروك” رئيسة الإذاعة وعضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن ماسبيرو هو ظهر الدولة المصرية وليس النظام أو الحكومة، لأنه ليس هناك دولة ليس لها إعلام يدعمها، مشيرة إلى أن هناك مغالطات تخرج عن ماسبيرو ترسخ لفكرة أن ماسبيرو شاخ، لكن هذا غير صحيح والذي يهاجمنا من الخارج لا يعرف مساعينا للتطور.
وأضافت “مبروك”، خلال كلمتها اليوم بالمؤتمر العلمي الثالث الذي ينظمه المعهد الدولي العالي للإعلام بالشروق تحت عنوان “نحو أجندة مستقبلية لبحوث الإعلام”، أن هناك تحديات كبيرة تعوق التطوير بشكل سريع لكن نحاول التطوير.
وتمنت “مبروك” أن يقف الجميع إلى جانب ماسبيرو الآن، لأنه يعتبر رمانة الميزان للمشهد الإعلامي كله، والذي عندما يعود لقوته سيعود الإعلام كله لقوته.
المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام – الموقع الرسمي الموقع الرسمي للمجلس الاعلي لتنظيم الاعلام المصري