رئيس تحرير المصري اليوم: ملتزمون بقرار المجلس الأعلى للإعلام بإحالتي للتحقيق

أكد الكاتب الصحفي “محمد السيد صالح” رئيس تحرير المصري اليوم، إنه ملتزم بقرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بإحالته، ومحرر الخبر، والفيديو، للتحقيق بنقابة الصحفيين.

وأشار “صالح” إلى أن التحقيق معه داخل نقابة الصحفيين أمر جيد، وأضاف : المصري اليوم ترحب بأي تحقيق مهني حول التقرير مثار الأزمة.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الكبير “مكرم محمد أحمد”، قد قرر إحالة رئيس تحرير صحيفة المصري اليوم، ومحرر الخبر، والفيديو، للتحقيق بنقابة الصحفيين، وتقديم الصحيفة اعتذارا للشعب المصري لأن مانشيت “الدولة تحشد” مثّل إهانة له، وتقديم اعتذار للهيئة الوطنية للانتخابات في نفس مكان المانشيت وبنفس المساحة، وتغريم الصحيفة بمبلغ ١٥٠ ألف جنيه عن المخالفتين.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *