“رباب ابراهيم ” تشارك في تدريب الاذاعيين الافارقة

التقت اليوم رباب ابراهيم كمال المذيعة بالبرنامج الاوروبي بوفد الاذاعيين الافارقة ضمن فعاليات الدورة التدريبية الاساسية رقم 42 للاذاعيين الافارقة الناطقين بالانجليزية. والتي ينظمها مركز التدريب والدراسات الاعلامية التابع للمجلس الاعلى للاعلام بالتعاون مع وزارة الخارجية.
وكانت المحاضرة بعنوان (برامج المنوعات) حيث ناقشت خلالها انواع برامج المنوعات والفرق بين انتاج برامج المنوعات للراديو و انتاجها للتلفزيون وكيفية انتاج برامج متنوعة باستخدام ميزانيات محدودة والعوامل التي يجب مراعاتها عند التخطيط لهذه البرامج ، كذلك تحدثت عن دور مواقع التواصل الاجتماعي في ربط البرنامج بالمشاهد او المستمع .
وفي نهاية المحاضرة كلفت رباب المتدربين الافارقة بإعداد برنامج منوعات لتطبيق ماتم مناقشته بشكل عملي.

تستمر الدورة لمدة 7 أسابيع ويشارك بها 31 إعلامي إفريقي من  13دولة وهي (إريتريا، جامبيا، غانا، كينيا، ليسوتو، مالاوي، مورشيوس، ناميبيا، نيجيريا، جنوب إفريقيا، أوغندا، زيمبابوي، جنوب السودان)

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *