زيارة وفد الإذاعيين الأفارقة لإستديوهات قناة النيل للأخبار

قام وفد الإذاعيين الأفارقة اليوم الثلاثاء بزيارة استديوهات قناة النيل للأخبار بماسبيرو، ضمن برنامج التدريب العملي للدورة  الأساسية رقم 42 للإذاعيين الأفارقة الناطقين باللغة الإنجليزية والتي ينظمها مركز التدريب والدراسات الإعلامية التابع للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالتعاون مع وزارة الخارجية.
رافق الوفد خلال زيارته للإستديوهات أحمد سليمان – كبير مذيعين بقناة النيل للأخبار- كما ألقى عليهم محاضرة نظرية تناول فيها الفنون التحريرية المختلفة ومهارات المراسل ومهارات المذيع.
يشارك في هذه الدورة 30 إعلامي إفريقي من 13 دولة وهي (إريتريا، جامبيا، غانا، كينيا، ليسوتو، مالاوي، مورشيوس، ناميبيا، نيجيريا، جنوب إفريقيا، أوغندا، زيمبابوي، جنوب السودان).

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *