شريف إسماعيل يصل إلى جنوب إفريقيا لرئاسة وفد مصر بقمة “بريكس”

وصل المهندس “شريف إسماعيل”، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، رئيس الوزراء السابق، صباح اليوم الأربعاء، إلى جنوب إفريقيا، لرئاسة وفد مصر في القمة العاشرة لتجمع “بريكس”، والتي تنطلق أعمالها اليوم، وحتى يوم الجمعة المقبلة، في مركز مؤتمرات “ساندتون” بمدينة جوهانسبرج.
وكان في استقبال “إسماعيل”، في مطار “أور تامبو” الدولي بمدينة جوهانسبرج، سفير مصر في جنوب إفريقيا، “شريف عيسى”، وأعضاء البعثة الدبلوماسية، ويضم الوفد المصري الرسمي المُرافق للمهندس “شريف إسماعيل”، السفير “سعيد هندام”، مساعد وزير الخارجية للشئون الاقتصادية.
ويحضر المهندس “شريف إسماعيل”، القمة، نائبًا عن الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، حيث تم توجيه الدعوة إلى مصر للمشاركة في القمة العاشرة لمجموعة “بريكس”، بصفتها رئيس “مجموعة 77 والصين” لعام 2018، والتي تُعد أكبر المجموعات الحكومية في الأمم المتحدة، وتضم 134 دولة.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام: استدعاء الممثلين القانونيين لقناتي “الشمس” و”هي”

قررت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الإعلامي عصام الأمير، وكيل المجلس، استدعاء الممثلين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *