شكر وتقدير من التلفزيون الفرنسي للهيئة العامة للاستعلامات

تلقى “ضياء رشوان” رئيس الهيئة العامة للاستعلامات شكر وتقدير من التلفزيون الفرنسي الحكومي “France2 ” على الجهود والتسهيلات الإعلامية التي قدمها المركز الصحفي للمراسلين الأجانب أثناء زيارتهم لمصر في الشهرين الماضيين لإعداد حلقتين عن الملك رمسيس الثاني وحلقة خاصة عن الملك توت عنخ أمون تمت إذاعتهم في أوقات المشاهدة الأعلى بباريس في أمسية خاصة عن مصر في أواخر شهر مارس الماضي،وذلك أثناء احتفال العاصمة الفرنسية باريس بمعرض الملك توت عنخ أمون.

وتعد قناة التلفزيون الفرنسي من أبرز الشركاء لمعرض توت عنخ أمون “كنوز الفرعون الذهبي”.

يأتي احتفال التلفزيون الفرنسي بالحضارة الفرعونية خاصة في ظل الاكتشافات الأثرية في الأونة الأخيرة واهتمام دول العالم بإبراز تلك الاكتشافات، حيث بلغ عدد الوفود الإعلامية الزائرة لمصر في العام الماضي مائتان وخمسون وفداً يمثلون قنوات تلفزيونية وشركات إنتاج عالمية من مختلف دول العالم وعلى رأسها فرنسا وبريطانيا وألمانيا واليابان والصين والولايات المتحدة الأمريكية.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام: استدعاء الممثلين القانونيين لقناتي “الشمس” و”هي”

قررت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الإعلامي عصام الأمير، وكيل المجلس، استدعاء الممثلين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *