علاء عابد يطالب بدعوة رئيس الأعلى للإعلام لحضور اجتماع بالنواب لمناقشة بلاغ ضد “المصري اليوم”

تقدم رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، النائب “علاء عابد ” بمذكرة لرئيس المجلس الدكتور “على عبد العال”، مطالبًا بتوجيه بلاغ للنائب العام ضد صحيفة ” المصري اليوم” لاتهامها بما قال إنها إساءة لبعض نواب المجلس.
وقال “عابد”، في مذكرته : “إن جريدة المصري اليوم ارتكبت في عددها الصادر يوم 29 مارس الماضي، ما وصفها ب “جريمة” تمس بعض نواب المجلس، باتهامهم بتوزيع هدايا وأموال على الناخبين أمام لجان التصويت .
كما طالب بتوجيه دعوة لرئيس المجلس الأعلى للإعلام، ورئيس الهيئة الوطنية للصحافة،ونقيب الصحفيين، لحضور اجتماع اللجنة العامة بالمجلس لمناقشة الواقعة.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *