غدا .. الأعلى للإعلام يعقد اجتماعه الأسبوعي

يعقد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام غدا الأربعاء، اجتماعه الأسبوعي وذلك بمقر المجلس بماسبيرو، ومن المنتظر أن يناقش الاجتماع عددا من الملفات الهامة من أبرزها مراجعة التقرير السنوي الخاص بالمجلس تمهيدًا لإصداره رسميًا خلال أيام، والذي يتضمن حالة الإعلام في مصر.
وكَذَلِكَ على الجانب الآخر يناقش الاجتماع المسودة النهائية للائحة الجزاءات الخاصة بوسائل الإعلام المختلفة؛ تمهيدًا لإرسالها لمجلس الدولة، فضلاً عن مناقشة كتيب المعايير والأكواد والمدونات الذي انتهت لجان المجلس من إعداده، بالإضافة إلى مراجعة تقرير المخالفات الإعلامية الذي سيعلنه المجلس.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *