غدا : ختام دورة الإذاعيين الأفارقة المتقدمة التاسعة للناطقين بالإنجليزية

يشهد مركز التدريب والدراسات الإعلامية التابع للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام غدا حفل ختام دورة الإذاعيين الأفارقة المتقدمة التاسعة للناطقين بالإنجليزية بمقر المجلس بماسبيرو.
يحضر الحفل مكرم محمد أحمد رئيس المجلس ، وأحمد سليم الأمين العام ، وصالح الصالحي رئيس لجنة التدريب ، والسادة أعضاء المجلس كما يحضر الحفل أيضا مساعد وزير الخارجية والسادة السفراء ممثلو الدول الإفريقية .
وجدير بالذكر أن الدورة انطلقت فعاليتها في الخامس عشر من أكتوبر واستمرت لمدة ثلاثة أسابيع وشارك بها سبعة عشر إعلاميا إفريقيا من تسع دول وهي (إريتريا – أثيوبيا – بتسوانا –  مالاوي – موريشيوس – ناميبيا – نيجيريا – أوغندا – زامبيا).

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *