غدا .. وفد سوادني في ضيافة الأعلى للإعلام

يستقبل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي “مكرم محمد أحمد”، ظهر غدا الأربعاء، وفدًا شعبيًا من دولة السودان الشقيق.

يأتي ذلك بمقر المجلس بماسبيرو، بحضور أعضاء المجلس ورئيسه؛ وذلك لتبادل الثقافات والخبرات، والحديث عن العلاقات المصرية السودانية، وسُبل دعمها.

وقال “أحمد سليم” الأمين العام للمجلس، إن الوفد يتضمن 20 قيادة شعبية، ويزور مصر في ضيافة وزارة الثقافة، ومن المقرر أن يزور وزارة الخارجية عقب زيارة المجلس.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *