فاطمة شعراوي تشيد برئيس الأعلى للإعلام

كتبت الصحفية “فاطمة شعراوي” في مقال لها اليوم قائلة: “أعتقد أن ملخص ما جاء على لسان الكاتب الصحفي الكبير الأستاذ “مكرم محمد أحمد” رئيس المجلس الأعلى للإعلام في مكالمة هاتفية مع الإعلامية “لميس الحديدي” حول أزمة الإعلامى “خيرى رمضان” ــ الذي لا يختلف عليه في أنه لم يكن يومًا ضد أي مؤسسة من مؤسسات الدولة ــ يعطى درسًا من أبرز نقاطه أهمية الانتباه لدور المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام .. مكالمة مهمة وضعت النقاط فوق الحروف…كل التحية للأستاذ “مكرم ” ولكل الأصوات العاقلة التي تفكر وتدعو لإعمال العقل .

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *