اجتمع وزراء الإعلام للدول الداعية لمكافحة الإرهاب اليوم الخميس فى جدة .وقد تناول الإجتماع أهمية إستمرار التنسيق الإعلامى المشترك لمواجهه التطرف و الإرهاب بشتى أنواعه من خلال الوسائل الإعلامية المختلفة ، كما تطرق الإجتماع إلى أهمية التصدى للحملات الإعلامية الداعية لخطاب الكراهية الذى ترعاه حكومة قطر .من جانب آخر أكد أصحاب المعالى الوزراء على ان المملكة العربية السعودية على مدى التاريخ قامت بدور عظيم فى خدمه الحجاج و رعايتهم وبذلت الجهد فى تسهيل أداء مناسك الحج و العمرة لجميع المسلمين وعلى الرفض القاطع للدعاوى الموجهة إلى تسيس الحج والزج بهذة الشعيره الدينيه فى خدمة أهداف سياسية مغرضة . إضافة إلى ذلك تناول اللقاء مجموعة من الإقتراحات حول تعزيز العمل المشترك بما يخدم الجهود الدوليه فى مكافحة التطرف و الإرهاب فى العالم ، والعمل على مكافحة خطاب الكراهية المدعوم من حكومة قطر.
شاهد أيضاً
الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين
اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …
المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام – الموقع الرسمي الموقع الرسمي للمجلس الاعلي لتنظيم الاعلام المصري