لجنة الإعلام الرياضي تدعو الصحفيين والإعلاميين والرياضيين إلى دعم جهود الدولة لمواجهة أزمة كورونا

عقدت لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي المنبثقة من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام اجتماعا عبر الفيديو كونفرانس استعرضت فيه تقارير لجان الرصد لوسائل الإعلام المختلفة للبرامج والصفحات الرياضية المرئية والمسموعة والمطبوعة والإلكترونية ودعت اللجنة كافة الصحفيين والإعلاميين والرياضيين إلى الاصطفاف مع كافة القوي بالمجتمع لدعم الجهود التي تبذلها الدولة المصرية لمواجهة أزمة فيروس كورونا، كما أشادت اللجنة بمبادرة الرياضيين لتقديم العون والمساعدة للمتضررين وناشدت وسائل الإعلام المختلفة دعم هذه المبادرة وإبرازها والعمل على توسيع نطاقها.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *