لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي تهنئ الأستاذ/ محمد إبراهيم بمناسبة توليه منصب رئيس التلفزيون المصري

تهنىء لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي، برئاسة المستشار عبدالسلام النجار، نائب رئيس مجلس الدولة وعضو المجلس، عضو اللجنة الأستاذ/ محمد إبراهيم، بمناسبة توليه منصب رئيس التلفزيون المصري.
وتتمنى اللجنة للأستاذ/ محمد إبراهيم، دوام التوفيق والسداد على المستويات كافة.
جدير بالذكر أن لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي، تضم في عضويتها كذلك الدكتور محمد فضل الله، أستاذ التربية الرياضية بجامعة حلوان، والمهندس شريف أمين، خبير الإدارة الرياضية، والكاتب الصحفي أيمن بدرة، والأستاذ/ عبدالفتاح حسن، رئيس قطاع قنوات النيل المتخصصة الأسبق، والأستاذ/ محمد عادل ماهر، الخبير الإعلامي، والكاتبة الصحفية عبير أنور

 

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *