مروان يعلن خلو وزارة شئون مجلس النواب من متعاطي المخدرات

أعلن المستشار/ عمر مروان وزير شئون مجلس النواب أنه في إطار حملة الدولة للكشف عن تعاطي المخدرات بين موظفي الجهاز الإداري للدولة والتحليل المفاجئ للعاملين بالمؤسسات الحكومية تم يوم الأحد الماضي الموافق 9/6/2019 إجراء التحليل الكاشف عن تعاطي المخدرات على جميع موظفي وزارة شئون مجلس النواب، وقال أن جميع النتائج جاءت سلبية لتعلن عن خلو الوزارة من متعاطي المخدرات.

وأعرب مروان عن اعتزازه بهذه النتيجه، والتي لم تكن مفاجئة بالنسبة له لما لمسه من كفاءة وانضباط ملحوظ لجميع العاملين بالوزارة في أداء العمل، مؤكداً أن الحكومة تهدف بهذه الإجراءات تحقيق أمن وسلامة المجتمع والحفاظ على حيويته وصحته، ووجه التحية الشخصية لكل العاملين بالوزارة.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام: استدعاء الممثلين القانونيين لقناتي “الشمس” و”هي”

قررت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الإعلامي عصام الأمير، وكيل المجلس، استدعاء الممثلين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *