مكرم محمد أحمد : استضافة قناة الجزيرة باحثًا صهيونيًا أمر عادي جدًا

قال مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، إن استضافة قناة الجزيرة، باحثًا صهيونيًا ببرنامج الاتجاه المعاكس أمس، أمر عادي جدًا من قبل نظام يسيره الموساد الإسرائيلي.

وأكد مكرم قائلًا: “أصغر صحفي يفهم ذلك وبالتالي فهو شئ لا يدعو للدهشة، وإن قلت ذلك فسيردون بقولهم كان هناك وفد بحريني في إسرائيل”.

وأضاف حمدي الكنيسي، نقيب الإعلاميين، إن فتح قناة الجزيرة القطرية أبوابها أمام الإسرائيلين لاستضافتهم واجراء مداخلات معهم للتعقيب على أحداث القدس ليست المرة الأولى من نوعها، فالقناة القطرية تمارس دورها كعميل .

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *