مكرم محمد أحمد: قريبًا دورة تدريبية بالتعاون مع البنك المركزي

 صرح الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن المجلس مستمر في تنظيم الدورات التدريبية للصحفيين والإعلاميين، مشيرًا إلى أن المجلس سينظم دورة تدريبية قريبًا بالتعاون مع البنك المركزى،
وذلك عقب انتهاء الدورة التدريبية المنعقدة الآن بالتعاون مع البورصة المصرية ، حول “المفاهيم الاقتصادية للسياسات النقدية والاستثمارية والتمويلية “ دورة الكاتب الصحفي “سعيد سنبل” .
وجديرا بالذكر إن هذه الدورة يشارك فيها ستون إعلاميًا من الصحفيين الاقتصاديين، ومقدمي ورؤساء تحرير البرامج الاقتصادية، ويحاضر في الدورة مجموعة من كبار الخبراء الاقتصاديين، والإعلاميين، وخبراء البورصة .

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *