مكرم محمد أحمد يفتتح الدورة التدريبية للمحرريين والإعلاميين الإقتصاديين بالاشتراك مع إدارة البورصة المصرية غدا

 يفتتح غدا “مكرم محمد أحمد” رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الدورة التدريبية حول “المفاهيم الاقتصادية للسياسات النقدية والاستثمارية والتمويلية “والتعريف بأسس العمل المصرفي بالاشتراك مع إدارة البورصة المصرية في تمام الساعة الثالثة عصرا بمقر المجلس بماسبيرو، ويشارك فيها ستون إعلاميًا من الصحفيين الاقتصاديين، ومقدمي ورؤساء تحرير البرامج الاقتصادية، ويحاضر في الدورة مجموعة من كبار الخبراء الاقتصاديين، والإعلاميين، وخبراء البورصة المصرية، وتستمر الدورة لمدة شهر وتقام في مقر البورصة ومقر تدريب الإعلاميين الأفارقة بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *