“مهارات التفاوض” محاضرة بدورة الاذاعيين الافارقة

نظم اليوم الخميس مركز التدريب والدراسات الإعلامية محاضرة بعنوان (مهارات التفاوض) ، التقت فيها دكتورة سهير عثمان – الاستاذ المساعد بكلية الإعلام جامعة القاهرة – مجددا بوفد الإذاعيين الأفارقة ضمن فعاليات الدورة الأساسية رقم 42 للاذاعيين الافارقة الناطقين بالانجليزية.

وناقشت سهير عثمان خلال المحاضرة مفهوم التفاوض وأسسه وأطراف عملية التفاوض وطلبت من المتدربين عمل نموذج للتفاوض من خلال طرح قضية ما ووقع اختيار المتدربين على قضية تبني القارة الافريقية لعملة موحدة، وتم تقسيمهم الى مجموعة مؤيدة ومجموعة معارضة ثم انتهى التفاوض الى ان القارة الآفريقية غير مستعدة الان لفكرة العملة الموحدة بسبب ظروف القارة الاقتصادية والأمنية.

جدير بالذكر ان هذه الدورة ينظمها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالتعاون مع وزارة الخارجية ويشارك بها 31 إعلامي إفريقي من 13 دولة وهي (إريتريا، جامبيا، غانا، كينيا،ليسوتو، مالاوي، مورشيوس، ناميبيا، نيجيريا، جنوب إفريقيا، أوغندا، زيمبابوي، جنوب السودان).

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *