نادية مبروك: الإذاعة المصرية تحقق أرباحا كبيرة بعد تعاقدها مع أكثر من جهة

نجحت الإذاعة المصرية برئاسة “نادية مبروك” عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام خلال الفترة الأخيرة في تحقيق أرباح كبيرة من الإعلانات بعد تعاقدها مع أكثر من جهة لرعاية فترات وشراء ساعات بمحطات إذاعية عديدة. وقد طلبت الإذاعة الصينية من مسئولي الهيئة الوطنية للإعلام شراء عشر ساعات يوميا ضمن إرسال محطات في الإذاعة المصرية، وذلك خلال الفترة المقبلة. وضمت قائمة المحطات المطلوب التعاقد فيها إذاعات الأغاني والشرق الأوسط والبرنامج العام حيث تجري حاليا عملية إنهاء الإجراءات اللازمة لحصول الإذاعة الصينية على الأوقات التي حددتها.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *