“نادية مبروك” تضع خطة تغطية الانتخابات الرئاسية مع رؤساء الشبكات والمحطات

اجتمعت “نادية مبروك” رئيسة الإذاعة وعضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، ورؤساء الشبكات والمحطات الإذاعية للإعداد لخطة تغطية الانتخابات الرئاسية القادمة.

وتضمنت الخطة محاور عديدة أولها تكثيف البروموهات والتنويهات حاليًا؛ لحث المواطنين على المشاركة والنزول للتصويت في العملية الانتخابية خاصة في الداخل أيام ٢٦،٢٧،٢٨ مارس الجاري.

وتشمل الخطة أيضًا إلغاء البرامج خلال أيام الانتخابات في إذاعة البرنامج العام وتنظيم تفاعلية من أجل الانتخابات على مدى اليوم، وضم الشبكات والإذاعات معًا لبث الأحداث في وقتها.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *