وقعت الإذاعية “نادية مبروك” رئيس الإذاعة المصرية وعضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، بروتوكول تعاون مع إذاعة “صوت فيتنام”.
يتضمن البروتوكول، تبادل الخبرات الإذاعية والبرامجية، خاصة أن جمهورية مصر العربية تملك منظومة إذاعية كبيرة ، وتسعى فيتنام للاستفادة من الخبرات المصرية في هذا المجال، خاصة وأن منظومة البث الإذاعي الفيتنامي تشمل مجموعة كبيرة من الإذاعات القومية والموجهة إلى العالم ببعض اللغات ومنها اللغة العربية.
المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام – الموقع الرسمي الموقع الرسمي للمجلس الاعلي لتنظيم الاعلام المصري