نادية مبروك توقع برتوكول تعاون مع “صوت فيتنام”

وقعت الإذاعية “نادية مبروك” رئيس الإذاعة المصرية وعضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، بروتوكول تعاون مع إذاعة “صوت فيتنام”.

يتضمن البروتوكول، تبادل الخبرات الإذاعية والبرامجية، خاصة أن جمهورية مصر العربية تملك منظومة إذاعية كبيرة ، وتسعى فيتنام للاستفادة من الخبرات المصرية في هذا المجال، خاصة وأن منظومة البث الإذاعي الفيتنامي تشمل مجموعة كبيرة من الإذاعات القومية والموجهة إلى العالم ببعض اللغات ومنها اللغة العربية.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *