وزيرة الثقافة تجدد الثقة في «عبد الجليل» مستشارًا للسينما ورئيسًا للرقابة الفنية

أصدرت الدكتورة إيناس عبدالدايم وزير الثقافة، قرارا وزاريا بتجديد ندب الدكتور خالد عبدالجليل، مستشار وزير الثقافة لشؤون السينما، رئيسًا للإدارة المركزية للرقابة على المصنفات السمعية والبصرية بالمجلس الأعلى للثقافة، إلى جانب استمرار إشرافه على نشاط السينما بالشركة القابضة للصناعات الثقافية.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام: استدعاء الممثلين القانونيين لقناتي “الشمس” و”هي”

قررت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الإعلامي عصام الأمير، وكيل المجلس، استدعاء الممثلين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *