وزير الاعلام السعودى: مبروك فوز مصر

بعث الدكتور ماجد القصبي، وزير الإعلام السعودي، برقية تهنئة للكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بمناسبة فوز المنتخب المصري على نظيره الكاميروني وصعوده إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأعرب الدكتور ماجد القصبي عن سعادته بفوز المنتخب المصري وتأهله إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية، وتمني التوفيق للمنتخب المصري، والفوز بالبطولة الأفريقية وأشاد القصبي بالروح القتالية للاعبي المنتخب .

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *