يهنئ المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة السيد المهندس/ خالد عبد العزيز، وجميع الأعضاء، مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الجديد برئاسة السيد الأستاذ/ طارق نور

وأعرب رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عن خالص أمنياته بالتوفيق لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة في مهمتهم القادمة لتطوير المنظومة الإعلامية والارتقاء بالإعلام المصري بما يعود بالنفع على صناعة الإعلام بشكل عام.
وأشار رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إلى أهمية الإعلام المهني الذي يراعي حق الجماهير في الحصول على الأخبار الحقيقية في ظل انتشار الشائعات، بما يخدم الدولة المصرية ويراعي مصالحها في ظل الأزمات والصراعات المنتشرة في المنطقة

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *