اجتماع “دراما الأعلى للإعلام” لبحث تطوير الدراما التلفزيونية

اجتمعت لجنة الدراما المنبثقة عن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أمس الأحد برئاسة المخرج “محمد فاضل” وذلك بمقر المجلس بماسبيرو، وبحضور الدكتورة “هدى زكريا، والدكتورة سوزان القليني، ومجدي لاشين، ونادية مبروك، أعضاء المجلس الأعلى، وعمر عبد العزيز، رئيس اتحاد النقابات الفنية، والناقدة خيرية البشلاوي، ونبيل الجوهري، سكرتير نقابة المهن السينمائية، والكاتب السيناريست هاني كمال أعضاء اللجنة، والمستشار هيثم على، ومختار رمضان مدير الإدارة القانونية لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، وأحمد عبد الغني المتحدث الإعلامى لصندوق مكافحة الإدمان”، وبحضور كلًا من الدكتورة “منى الحديدي أستاذ بكلية الإعلام جامعة القاهرة، والدكتور أحمد زايد أستاذ علم الاجتماع بكلية الآداب جامعة القاهرة وعضو المجلس القومي للمرأة، والدكتور عاصم الدسوقي أستاذ التاريخ الحديث بكلية الآداب جامعة حلوان، والدكتور حسن عطية رئيس المهرجان القومي، وأستاذ بكلية الفنون، والأستاذ محمد الروبي رئيس تحرير جريدة ( مسرحنا)،
واستعرض المجتمعون الدراما التي أذيعت خلال شهر رمضان وكيفية تطوير الدراما التلفزيونية .

 

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *