اجتماع هيئة مكتب “الأعلى للإعلام” لمناقشة عدد من الملفات

 تعقد هيئة مكتب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اجتماعًا لها، ظهر اليوم الأحد، برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ، للنظر في عدد من ملفات المجلس، وذلك بمقر المجلس بماسبيرو.
يذكر إن آخر اجتماع لهيئة المكتب كانت يوم 29 يناير الماضي وتم خلاله مناقشة عدد من الشكاوى الواردة من قبل الجمهور، وشارك في الاجتماع السابق مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وعبد الفتاح الجبالي ومحمد العمري وكيلي المجلس، وأحمد سليم الأمين العام للمجلس .

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *