الأطباء” تشيد باستجابة “الأعلى للإعلام” وإصدار ضوابط لتنظيم فوضى البرامج

‌ثمنت النقابة العامة للأطباء، وضع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عدد من الضوابط لتنظيم عمل البرامج الطبية، وذلك بهدف إرساء معنى المسئولية الإعلامية والقيم الأخلاقية أثناء ممارسة الإعلامى لعمله، مؤكدة أن ذلك ما سبق وطالبت به النقابة فى شهر سبتمبر الماضى، خلال زيارة وفد من النقابة برئاسة نقيب الأطباء الدكتور حسين خيري، للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام؛ لتقديم شكوى رسمية بما يحدث فى الإعلام الطبى، سواء فوضى الإعلان عن منتجات عشوائية طبية أو ظهور الأطباء بشكل دعائي وتسويقي في البرامج .

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *