الأعلى للإعلام يشارك في تدشين الأمم المتحدة “إعلام من أجل التنمية”

شارك المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، في احتفال منظمة الأمم المتحدة، برئاسة ريتشارد ديكاتسون، المنسق المقيم للأمم المتحدة في مصر، بتدشين مبادرة “إعلام من أجل أهداف التنمية المستدامة”، ومثل المجلس في الفعالية عبدالجواد أبوكب، رئيس تحرير الموقع الرسمي للمجلس، وحضرها رؤساء تحرير عدد من ووسائل الإعلام المصرية البارزة..

وتهدف المبادرة إلى تعزيز الشراكة مع الإعلام المصري ورفع مستوى مشاركته في الجهود الرامية إلى تحقيق الأهداف العالمية، وتبدأ من اليوم (الثلاثاء) 17 ورشة عمل للإعلاميين حول أهداف التنمية المستدامة التي اعتمدتها الأمم المتحدة قبل سنوات.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *