“الأعلى للإعلام” يعد لائحة مبدئية بالجزاءات على الوسائل المخالفة

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة مكرم محمد أحمد، اليوم، إعداد لائحة مبدأية عاجلة بالجزاءات التي توقع على كافة وسائل الإعلام المخالفة.

وأوكل رئيس المجلس مهمة الإشراف على تلك اللائحة للمستشار، محمد لطفي، نائب رئيس مجلس الدولة وعضو المجلس.

فيما أشار رئيس المجلس إلى أن اللائحة ستكون مبدئية وأن الانتهاء منها سيكون في غضون أسبوع، مؤكدا اعتمادها خلال الاجتماع القادم للمجلس تمهيدا لتفعيلها بصفه فورية على كافة وسائل الإعلام.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *