“الأعلى للإعلام” يعلن عن إطلاق الموقع الإلكترونى للمجلس خلال أيام

قال جمال شوقى رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن اللجنة تعقد اجتماعاً  لها، اليوم السبت، لبحث آلية تفعيل المرصد  الإعلامى ولاعتماد الموقع الإلكترونى الخاص بالمجلس بشكله النهائى لتلقى الشكاوى عليه.

 

وأضاف شوقى، فى تصريحات لـ”اليوم السابع”، أنه سيتم إطلاق الموقع الإلكترونى خلال أيام، لافتًا الى أن الموقع سيتضمن أيقونة لشكاوى الجماهير، وأنه سيتم الرد عليها من خلال الموقع أيضًا إلى جانب الشكاوى التى تأتى عبر خدمة الواتس آب والشكاوى اليدوية.

وذكر جمال شوقى رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن المرصد سيتناول متابعة المحتوى الإعلامى بجميع الوسائل وأنه سيصدر تقارير دورية.

 

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *