الأعلى للإعلام يقرر منع استضافة إيهاب الفولي في جميع الوسائل الإعلامية

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي “مكرم محمد أحمد”، منع استضافة الصحفي “إيهاب الفولي” في أي وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة أو إلكترونية لمدة شهر.

وأضاف المجلس في قراره، أن ذلك جاء بعد الاطلاع على قانون تنظيم الصحافة والإعلام والمجلس الأعلى للإعلام الصادر بالقانون رقم 180 لسنة 2018 وقرار رئيس الجمهورية رقم 158 لسنة 2017 بتشكيل المجلس الأعلى للإعلام، والشكويين الواردتين إلى المجلس رقمي 317،333/2018.

ولفت القرار إلى أن ذلك جاء بعد توصية لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي بمنع استضافة الصحفي “إيهاب الفولي” على أي وسيلة إعلامية لما بدر منه على قناتي بيراميدز، وltc الفضائيتين من إساءات وألفاظ غير لائقة تخالف ميثاق الشرف الإعلامي والأعراف المكتوبة “الأكواد” والمعايير والضوابط الإعلامية، ووصفه جمهور أحد الأندية الرياضية بلفظ “العربجية” وغيرها من الألفاظ البذيئة الأخرى.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *