الأعلى للإعلام يهنئ وزير الاعلام السعودى بمناسبة الذكرى الأولى لتأسيس المملكة

أرسل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برقية للدكتور/ ماجد بن عبد الله القصبي وزير الإعلام السعودي، هنأه فيها بذكرى يوم تأسيس المملكة العربية السعودية الشقيقة الذي يعود إلى عام 1139 هـ، لشهر فبراير عام 1727م عندما تم تأسيس الدولة السعودية الأولى على يد الإمام محمد بن سعود.
وقال المجلس أن يوم التأسيس بالنسبة للمملكة هو ذكرى ميلاد الهوية الوطنية الأولى لجميع مواطني المملكة العربية السعودية، وهو محطة مفصلية في تاريخ المملكة، قادت للحاضر المزدهر الذي تشهده المملكة حاليا، والمستقبل الزاهر الذي ينتظرها بقيادة خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان.
وأعرب المجلس عن أمنياته أن يعيد الله هذه الأيام على المملكة بالخير والرخاء.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *