انطلاق اجتماع وزراء إعلام دول التحالف العربي بجدة

انطلق بمدينة جدة السعودية، اليوم – السبت، اجتماع وزراء إعلام التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن. ويبحث الاجتماع عدداً من القضايا المهمة المتصلة بشكل خاص بجرائم مليشيات الحوثي الانقلابية باليمن.

ويأتي الاجتماع في وقت تقود فيه القوات الحكومية اليمينة، بإسناد من قوات التحالف العربي لدعم الشرعية، هجوماً لتحرير مدينة الحديدة من براثن مليشيات الحوثي.

ويناقش الاجتماع عدداً من القضايا المهمة والنقاط البارزة، على رأسها سبل التعامل الإعلامي مع الأوضاع الإنسانية في اليمن.

كما يبحث طرق كشف جرائم مليشيات الحوثي بحق الشعب اليمني، وتهديدها للملاحة في منطقة البحر الأحمر بشكل عام.

ويكتسب الاجتماع أهمية كبرى بالنظر للسياق الذي يأتي فيه، وفي وقت تحاول فيه المليشيات الانقلابية القيام بأعمال غير إنسانية، عبر افتعال أزمات غذائية وطبية في الحديدة.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *