“المصيلحي” يناشد المصريين بالمشاركة ويؤكد رسالة للعالم باستقرار الوطن واستكمال الإنجازات المحققة.
أدلى الدكتور “علي المصيلحي” وزير التموين والتجارة الداخلية منذ قليل بصوته بمقر اللجنة الانتخابية رقم 14 بمدرسة طلعت حرب الابتدائية بالمهندسين؛ للتصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.
وأعرب “المصيلحي”عن فخره وسعادتة كمصري شارك في الاستفتاء والتصويت على التعديلات الدستورية كتمثيل للمواطن؛ بسبب الإنجازات التي تحققت مع أهمية أن يكون الدستور متواكب مع التطورات، خاصة وأن الدستور في عام 2014 جاء في توقيت حرج، لافتا إلى أن التعديلات الدستورية تعد رسالة للعالم بأننا مقبلين على استقرار، وبالتالي نستطيع إنجاز مع بدأه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في الكثير من المجالات المختلقة سواء في البنية التحية أو التشريعية ومجالات الصحة والتعليم والتجارة الداخلية وغيرها في مختلف المجالات، وكذلك على زيادة مظلة الحماية الاجتماعية في منظومة الدعم.
وناشد “المصيلحي” المصريين بالخروج للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية حتى تكون رسالة واضحة العالم بأن الشعب المصري عريق وعظيم ويستاهل كل خير وأن ذلك استقرار للوطن واستكمال الإنجازات التي شهدتها البلاد في عهد القيادة السياسة الحالية، كما أن حرص المواطنين على المشاركة بهذا الشكل يظهر مصر بشكل يليق بها أمام العالم، كما أن ذلك يعمل على زيادة الاستثمارات الخارجية والعربية.
وتقدم “المصيلحي” بالشكر لرئيس مجلس النواب والسادة النواب على جهودهم في إخراج هذه التعديلات والحكومة على دورها في تأمين عملية الاستفتاء معرباً عن تفائلة بالإصلاحات الاقتصادية التي تحققت وأن العشر سنوات القادمة ستشهد مزيد من الإنجازات والمشروعات تحت قيادة فخامة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام – الموقع الرسمي الموقع الرسمي للمجلس الاعلي لتنظيم الاعلام المصري