دريم”: التزام القناة بقرار الأعلى للإعلام بشأن الفتوى

قال محمد خضر رئيس شبكة قناة دريم، إن القناة التزمت بقرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بشأن القائمة الصادرة عن مشيخة الأزهر ، ودار الإفتاء المصرية، والخاصة بأسماء خمسين شيخا معتمدا من جانبهم، والمصرح لهم بإصدار الفتاوى على الهواء.
وأضاف خضر ، في بيان اليوم : “طرأ بالفعل تغيير في محتوى برنامج (الموعظة الحسنة)، الذي يقدمه إسلام النواوي، خاصة أن البرنامج كان يُصدرالفتاوى في تناوله لبعض الأمور والقضايا الدينية.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *