غدا … افتتاح الدورة 43 للإذاعيين الأفارقة الناطقين بالإنجليزية

يشهد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام غدا الأحد أولى فعاليات الموسم التدريبي 2018/ 2019 لأكاديمية الإعلاميين الأفارقة بافتتاح الدورة الأساسية الثالثة والأربعين للإذاعيين الأفارقة الناطقين باللغة الإنجليزية، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بمقر مركز التدريب والدراسات الإعلامية بماسبيرو.
ينظم هذه الدورة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالتعاون مع وزارة الخارجية وتستمر لمدة 7 أسابيع وحتى 18 من أكتوبر المقبل.
يحضر حفل الإفتتاح “أحمد سليم” أمين عام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام و”صالح الصالحي” عضو المجلس ورئيس لجنة التدريب.
يبلغ عدد المرشحين لحضور الدورة التدريبية 27 إعلامي من 11 دولة إفريقية وهي ( إريتريا – جامبيا – ليبيريا – مالاوي – نيجيريا – سيراليون – تنزانيا – أوغندا – زامبيا – رواندا – أثيوبيا).
ويقوم المجلس بعمل برنامج تدريبي يحتوي على محاضرات نظرية على أيدي كبار الصحفيين والسياسيين وأساتذة الجامعات في الصحافة والإعلام، وأيضا التدريب العملي والزيارات الميدانية التي تشمل زيارة إلى مقار الصحف القومية ومدينة الإنتاج الإعلامي والقمر الصناعي المصري النايل سات وزيارة إلى بعض كليات الإعلام بالجامعات المختلفة، بالإضافة إلى البرنامج الترفيهي والسياحي بزيارة أهم المعالم التاريخية في مصر مثل الأهرامات والقلعة ومجمع الأديان.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *