لرفع الكفاءة الهندسية للمبنى..انتهاء صيانة «ماستر كنترول» الإذاعة الخارجية

انتهى مسئولو قطاع الهندسة الإذاعية برئاسة المهندسة “ميرفت حسن” من العمل على نقل أحمال ماستر كنترول الإذاعة الخارجية، ومعالجة أي أخطاء داخل ذلك المكان، وذلك ضمن الخطة الكاملة التي أعدها القطاع لصيانة الاستوديوهات والمساتر الأساسية في الإذاعة والتلفزيون لرفع الكفاءة الهندسية للمبنى. وانتهى كذلك مهندسو القطاع من نقل الكابلات الظاهرة بأماكن عديدة داخل ماسبيرو، إلى جانب انتهاء الأعمال باستوديوهات 4، و3، و2، بالإضافة إلى الانتهاء من إصلاح أكثر من تكييف مركزي بقنوات إقليمية، وصيانة بعض مراكز الإرسال، وجلب معدات جديدة معظمها كاميرات محمولة متطورة سيتم إدخالها العمل خلال الفترة القليلة المقبلة.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام: استدعاء الممثلين القانونيين لقناتي “الشمس” و”هي”

قررت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الإعلامي عصام الأمير، وكيل المجلس، استدعاء الممثلين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *