مكرم محمد أحمد: منتدى شباب العالم سيُطارد خفافيش الظلام

أكد “مكرم محمد أحمد”، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، النجاح منقطع النظير الذي حققه منتدى شباب العالم في نسخته الثانية، والذي لم يكن متوقعا بهذا الشكل الكبير، متابعا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي تناول الموضوعات بصراحة لم يرها هو شخصيا على مدار عمره الذي يتجاوز 80 عاما.

وأشار خلال لقاء خاص مع فضائية “ten”، اليوم الثلاثاء، إلى أن كل موضوعات الجلسات التي عقدت بالمنتدى دقيقة وعميقة، ولذا المنتدى سيكون له تأثير كبير على عالمنا، لافتًا إلى أن الرئيس السيسي، كان نشيطًا جدا خلال أيام المنتدى وحضر أغلب الجلسات للتحاور بشكل فعال مع الشباب والاستماع لآرائهم المختلفة.

واستمرت فعاليات النسخة الثانية من منتدى شباب العالم خلال الفترة من 3- 6 نوفمبر الحالي في مدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمشاركة أكثر من 5 آلاف شاب من 156 دولة حول العالم.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *