“مكرم” : الأعلى للإعلام يرفض الإساءات الموجهه عبر وسائل التواصل الإجتماعى

قال الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن المجلس الأعلى للإعلام ينظر دائما فى كل الشكاوى المقدمه إليه، وإنه يرفض أى إساءات أو طعن فى الآخرين، حتى لو نشر الصحفى أو الإعلامى على الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعى لأنه يعد وسيلة نشر تعبر عن الصحفى والإعلامى، وأن المجلس لا يتصيد لأحد.
 
وأضاف مكرم رئيس الأعلى لتنظيم الإعلام فى تصريح خاص ل” اليوم السابع ” قائلا “طالما الفيس بوك وسيلة نشر متاحة للجميع، فسيتم البت فى أى مما ينشر عليه من سباب أو إساءة لأحد عبر صفحته الرسمية، وإذا وصلت الشكوى إلى المجلس الأعلى للإعلام سيتم بحثها واتخاذ القرار فيها فورا”.
 
وتابع رئيس الأعلى للإعلام ، أن الفيس بوك لا يختلف عن الإعلام والصحافة، متسائلا: “هل الصحفى عندما يسب أحد على الفيس بوك سيحميه ذلك؟ لا مش هيحيمه، ويتم محاسبة الصحفى، ويتم التعامل مع أكونت على أنه أداة نشر للصحفى، والعقوبة تحدد على حسب ما يكتبه الصحفى أو الإعلامى “.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *