وزيرة الصحة ومكرم محمد أحمد يفتتحان معرض الأهرام للدواء

افتتحت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، والكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، معرض الأهرام للدواء، وذلك على هامش مؤتمر الأهرام الأول للدواء.
يُعقد المؤتمر تحت رعاية الدكتور مصطفى رئيس مجلس الوزراء وتنظمه شركة الأهرام للأدوية بالتعاون مع الشعبة العامة للأدوية بالاتحاد العام للغرف التجارية وغرفة صناعة الدواء باتحاد الصناعات، والجمعية المصرية للأبحاث وتصنيع الدواء “فارما”.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *