الأعلى للإعلام يحجب قنوات بانوراما لمدة ٦ شهور بسبب تجاوزاتها ضد الأطفال وحقوق الملكية الفكرية

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام حجب قنوات بانوراما بشكل مؤقت لمدة ٦ شهور بسبب تلاعبها بالترددات بين قنواتها الأربعة ومخالفتها لقانون الملكية الفكرية ببث محتويات إعلامية مملوكة لآخرين.
وأثبتت التحقيقات التي أجراها المجلس بحضور الممثل القانوني لبانوراما وجود تلاعب حول ترددات القنوات الأربعة للتهرب من المسئولية القانونية مثل دمج الترددات وتغيير شكل الشعار باستمرار .

وأوضح المجلس أن شبكة قنوات بانوراما خالفت المعايير والضوابط الصادرة عن المجلس وقامت ببث برامج وإعلانات طبيه لمستحضرات مجهولة الهوية تخاطب المرضى والأطفال بشكل يمثل خداعا وتضليلا للمشاهدين ويعرض صحة المرضى والأطفال للخطر.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *