بحث تفعيل بروتوكول التعاون الموقع بين الأعلى للإعلام وصندوق مكافحة الإدمان

 استقبل اليوم الكاتب الصحفي “مكرم محمد أحمد ” رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الدكتور”عمرو عثمان” رئيس صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بمقر المجلس بماسبيرو.
تناول اللقاء استعراض بروتوكول التعاون الموقع في شهر سبتمبر عام 2017 بين الأعلى للإعلام وصندوق علاج الإدمان.
تم بحث تفعيل مواد هذا البروتوكول وكذلك الإشارة إلى وثيقة التزام صناع الدراما بشأن تناول ظاهرة التدخين وتعاطي المواد المخدرة الصادر في إبريل 2015 ،وبمشاركة منظمة الصحة العالمية “المكتب الإقليمي لشرق المتوسط ” والمركز الكاثوليكي المصري للسينما، ونقابة المهن التمثيلية والسينمائية، وجهاز الرقابة على المصنفات الفنية .
كما تم الاتفاق على مشاركة الدكتور “عمرو عثمان” في المؤتمر الذي تعقده لجنة الدراما يوم الجمعة الموافق 16 فبراير القادم مع مؤلفي ومخرجي الدراما التلفزيونية ، وكذلك إمداد اللجنة بالنتائج التي توصل إليها مرصد الصندوق فيما يخص التعاطي والإدمان في الدراما التليفزيونية في السنوات السابقة.
تم اللقاء بحضور المخرج “محمد فاضل” رئيس لجنة الدراما بالمجلس و”أحمد سليم ” الأمين العام .

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *