مكرم محمد أحمد: تخفيض الغرامة الموقعة على “المصري اليوم ” من 250 ألف جنيه إلى 150 ألف جنيه

قال “مكرم محمد أحمد” ، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن العضو المنتدب بصحيفة ” المصرى اليوم”، لم ينكر الخطأ الذي وقعت فيه الصحيفة، مشيرًا إلى أنه أقر بالخطأ واعترف به.

وأضاف “مكرم”، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية “إيمان الحصري”، مقدمة برنامج «مساء دي إم سي» المذاع على فضائية «دي إم سي»، إنه تم إقرار تخفيض الغرامة الموقعة على الصحيفة من 250 ألف جنيه، إلى 150 ألف جنيه، مشيرًا إلى أنه سيتم نشر اعتذار للشعب المصري بنفس المساحة، وفي نفس المكان الذي تم نشر فيه مانشيت “الدولة تحشد الناخبين”.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *