“مهارات الاتصال وعلاقتها بالرأي العام” بدورة الأعلى للإعلام

استأنف اليوم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام محاضرات الدورة التثقيفية الثالثة للدراسات الاستراتيجية والأمن القومي ضمن البرنامج التدريبي الأسبوعي برعاية الكاتب الصحفي “مكرم محمد أحمد” رئيس المجلس واللواء أركان حرب “صفوت الديب” مدير أكاديمية ناصر العسكرية العليا والتي تُنفذ بالتعاون مع كلية الدفاع الوطني وذلك بمقر المجلس.

وقد قام اللواء أركان حرب “حسام أنور” بإلقاء المحاضرة الأولى بعنوان “قوى الدولة الشاملة” واستمرت المحاضرة حتى الثانية ظهراً وأعقبها محاضرة اللواء أركان حرب “علاء مختار” تحت عنوان ” مهارات الاتصال وعلاقتها بالرأي العام ” والتي تستمر حتى الرابعة والنصف” .

جدير بالذكر، أن هذه الدورة التثقيفية للدراسات الاستراتيجية والأمن القومي مخصصة لمديري تحرير الصحف والقنوات، وذلك تحت إشراف لواء أركان حرب “ياسر عبدالعزيز “بأكاديمية ناصر العسكريا العليا، و.د”عمرو أبو زيد” زميل كلية الدفاع الوطني بأكاديمية ناصر العسكرية.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *