الأعلى للإعلام يبحث عقد بروتوكول تعاون إعلامي مع المدير التنفيذي لليونيسف في مصر.

التقى “مكرم محمد أحمد “رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام مع “كتى استرنجل” المدير التنفيذي لليونيسف في مصر والشرق الأوسط و”ألفت طنطاوي” المدير التنفيذي في مصر .
بحث اللقاء عقد بروتوكول تعاون إعلامي بين المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام واليونيسف لتدريب الإعلاميين والإعلاميات المهتمين بقضايا الطفل والمرأة.
كما بحث اللقاء وضع أكواد أخلاقية وعمرية للمنتجات الإعلامية التي يسمح بمشاهدتها للأطفال ، ومن المنتظر توقيع البرتوكول خلال الأيام القليلة القادمة . وحضر اللقاء “سحر عبد الرحمن” نائب رئيس تحرير الأهرام و”أحمد سليم” أمين عام المجلس.

شاهد أيضاً

الأعلى للإعلام يختتم فعاليات الدورة التدريبية الأولى لكوادر الإعلاميين الإفريقيين

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس/ خالد عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الدورة التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *